Skip navigation

المسلمين بيعذبوا المسيحيين زي آلهة /القساوسة خائنين .المسلم بيعذب المسيحيين زي إله بالباك .

أسس المصالحة العربية‏..‏ ونهاية مرحلة الانقسامالمسلمين بيعذبوا المسيحيين زي آلهتهم . يعني تمثيلية قذرة من المسلمين . – المسلمين بيعذبوا المسيحيين زي آلهتهم . يعني تمثيلية قذرة من المسلمين .

القساوسة خائنين .المسلم بيعذب المسيحيين زي إله بالباك .

 

 

لقد سعت مصر دائما لتدشين مصالحة عربية حقيقية تقوم علي أسس راسخة كثيرا ما أكدها الرئيس مبارك في تصريحاته الصحفية وخطاباته السياسية‏..‏ وتعد هذه الأسس جزء أساسيا من مفهوم شامل للعمل العربي المشترك يقوم علي ركيزة حماية الهوية العربية للمنطقة ومواجهة الاختراقات الخارجية لها وتعزيز الاندماج العربي في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية‏.‏
المسلمين بيعذبوا المسيحيين زي آلهتهم . يعني تمثيلية قذرة من المسلمين .
القسس خاينين . فيه قس بزبيبة .المسلم بيعذب المسيحيين بالباك زي إله .

 

 

في ظل الأزمة المالية العالمية‏:‏
هل يسدل ستار حديدي جديد في أوروبا ؟
القساوسة مسلمين .القسيس أبو زبيبة .من الباكهجي جورج يوسف .

 

 

وسط تزايد وتيرة الاهتمام العالمي بالتصدي للأزمة المالية العالمية شهدنا أخيرا ـ عدة اجتماعات قمة اقليمية تسعي لتحجيم تأثير تلك الأزمة واستشراف سبل للخروج منها بأسرع وقت‏,‏ ومنع حدوث مزيد من الانهيارات المالية ..الدكتور تشي جيفارا و الدكتور مينا زكري و الدكتور جورج يوسف  – والمسلمات شرموطات بيستمنوا المسيحيين و بياكلوهم و بيسحرولهم بالباك . الرهبان و القساوسة و الأساقفة و بطرك الكنيسة من و مع المسلمين و في خدمة المسلمين و الباك الإسلامي و الباقي هجص و باك… يعني تمثيلية قذرة من الميتين في الباك الإسلامي .القس مسلم !!!….

 

 

الرهبان و القساوسة و الأساقفة و بطرك الكنيسة من و مع المسلمين و في خدمة المسلمين و الباك الإسلامي و الباقي هجص و باك… يعني تمثيلية قذرة من الميتين في الباك الإسلامي .القس مسلم !!!….

 

حوار غير تقليدي مع وزيرة خارجية المجر الطبيبة النفسية‏:‏
العلاج النفسي وإدارة الصراع يساهمان
في تعريف أطراف النزاع بمشكلاتهم

 

 

هي وزيرة خارجية ليست كأي وزير خارجية‏!‏ والاختلاف هنا لا يقتصر فقط علي كونها سيدة‏,‏ وإنما يتجاوز ذلك إلي تلك الخلفية العلمية والسيرة الذاتية الثرية للدكتورة كينجا جونتس‏.‏ فهي طبيبة تخصصت في العلاج النفسي‏,‏ وذلك قبل أن تقوم بممارسته ثم تدريسه تمهيدا للانتقال إلي العمل العام داخل وخارج المجر من خلال منظمة متخصصة في إدارة الصراعات وحلها وتنمية الديمقراطية ثم توليها وزارة دولة لشئون تحقيق المساواة للأقليات والمرأة‏,‏ وذلك قبل أن تتولي وزارة الخارجية‏.‏

 

 

 

 

2 Trackbacks/Pingbacks

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: