Skip navigation

عرض فيلم “دكان شحاتة” في البحرين والإمارات والكويت بالتزامن مع عرضه في مصر

ملصق الفيلم

<!–

–>الاثنين مايو 4 2009

القاهرة – ، د ب أ – أعلن المنتج المصري كامل أبوعلي طباعة 125 نسخة من أحدث افلامه “دكان شحاتة” استعدادا لعرضه في مصر والدول العربية في وقت واحد خلال موسم الصيف القادم.

وانتهى تصوير الفيلم الذي كتبه ناصر عبد الرحمن وأخرجه خالد يوسف في تسعة أسابيع وبلغت تكلفته 20 مليون جنيه ( 5ر3 مليون دولار تقريبا) ومن المقرر عرضه في مصر بدءا من 15 أيار (مايو) الجاري بعدد نسخ يفوق الـ.60

وقالت رباب إبراهيم الناطقة باسم الفيلم لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ) إن عرض “دكان شحاتة” يبدأ عربيا في البحرين يوم 21 أيار (مايو) الجاري بحضور أبطاله ثم يعرض في الإمارات في اليوم التالي وفي الكويت في اليوم الذي يليه حتى يتسنى للأبطال حضور العرض الأول مع الجمهور.

وتقرر عرض الفيلم في لبنان بدءا من 15 حزيران (يونيو) القادم وفي الأردن في اليوم التالي بينما لم يتم بعد تحديد موعد العرض في دول المغرب العربي.

يقوم ببطولة الفيلم محمود حميدة وغادة عبد الرازق وعمرو سعد والمطربة هيفاء وهبي في أول بطولة سينمائية لها وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد يحمل مبادئه وأخلاقه لكنه يصطدم بما يجري في المدينة ويتمزق بين المبادئ واستمرار الحياة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: